Our Centers of Excellence

مركز العامود الفقري

أكثر من 80 في المائة من الناس يعانون من آلام أسفل الظهر في مرحلة ما من حياتهم. ومع ذلك، فإن قدرًا كبيرًا من هذه الأعراض لا يرجع إلى أمراض العمود الفقري.

مركز علاج أمراض العمود الفقري المتعدد التخصصات في المستشفى الذي أسسه البروفسور نبيل عقيص ويرتكز على تقديم مقاربة جديدة وشاملة لعلاج المرضى وإعطائهم أملا بالشفاء دون اللجوء فورا إلى خيار العملية الجراحية. يتضمن هذا المركز الفريد من نوعه فريق من الأطباء من مختلف التخصصات يقومون بدراسة ملف كل مريض فيجتمعوا بحضوره ويشرحوا له حالته ليتخذوا الإجراء الفعال لتخفيف آلامه بعلاجات طبية فعالة.

يقدم المركز حلولاً علاجية للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر أو الآلام المزمنة ، والمرضى الذين خضعوا لعمليات جراحية غير ناجحة في الماضي ، والمرضى الذين يعانون من حالات معقدة أو الذين لم يحصلوا بعد على تشخيص دقيق لحالاتهم.

يضم فريقنا متعدد التخصصات مجموعة من المهنيين الطبيين المتخصصين في أقسام فرعية مختلفة لتقديم رحلة شفاء شاملة للمرضى. يشمل طاقم العمل لدينا متخصصين في جراحة الأعصاب، وأمراض الروماتيزم، والأشعة، وعلم الطحالب، وعلم الأعصاب، وجراحة العظام، وعلاج العظام، والعلاج الطبيعي، والطب النفسي، وعلم النفس، والتدريب على الحياة والتغذية، بالإضافة إلى الممارسين العامين.

مسلحًا بمجموعة واسعة من خيارات العلاج الحديثة ، يقدم فريق المركز خطط علاج مخصصة بناءً على احتياجات المريض، من أجل أفضل علاج لهذه الحالة متعددة الأوجه. يجتمع الفريق على أساس أسبوعي لمناقشة حالات المرضى ، غالبًا بحضور المريض، والاتفاق على أفضل مسار للعمل لكل حالة مختلفة.

الرسالة والرؤية والقيم الأساسية

ملتزمون بتقديم لمجتمعنا أعلى مستوى من الخدمات الصحية بكل محبة وعطف ضمن بيئة تتسم بالجودة العالية والتطور المستمر والمتمركزة حول الانسان.

الإختصاصات السريرية والخدمات الطبية
الإختصاصات السريرية والخدمات الطبية لدينا